القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تطبيق مشغل MX لمشاهدة مقاطع الفيديو المخزنة في جهازك

مشغل MX أخر إصدار يعد مشغل الفيديوهات الرائع من أفضل التطبيقات على الاطلاق والكثير منا يرغب بتغير تطبيق تشغيل الفديوهات الخاص بهم بتطبيق اخر حيث يكون ذو جمال وقدرة على التحكم به وسهولة استخدامه


هو تطبيق فيديوهات من خلالها نتمكن من مشاهدة فيديوهاتك الخاصة على شاشة جهاز الأندرويد اي فيلم بغض النظر عن صيغته. 

نظريا هذا التطبيق هو مشغل الفيديو الخاص بالأندرويد و الذي يقوم بفك الشفرات و تعدد النواة ما يعني انه يقدم أداء احسن بكثير مقارنة بجوجل بلاي الذي يقدم نواة واحدة في أجهزة الأندرويد الاخرى. 

من أحسن ميزات التطبيق هو إمكانية التحكم الحركي والتي تتيح لك القيام عمليا بأي شيء من خلال مختصرات حركية. على سبيل المثال ستتمكن من نقصان وزيادة الضوء من خلال تحريك أصبعك من فوق إلى تحت على شمال الشاشاة، وإذا قمنا بنفس الحركة على يسار الشاشة نتحكم في درجة الصوت.

خيار آخر مثير للإهتمام في التطبيق هو إمكانية تحميل الترجمة وتعديلها بتغيير الحجم، اللون والخط. إضافة إلى أن التطبيق يدعم الصيغ التالية : SRT، TXT، SUB، SSA، SMI، MPL و AAS. 

يعد MX Player من أفضل البدائل المتوفرة الخاصة بتشغيل الأفلام على الأندرويد حيث أنك ستتوفر على خدمات كثيرة بين يديك وأيضا واجهة سهلة ومريحة وسهلة الولوج.

وأيضاً يحتوي على مفاتيح تشفير كاملة بحيث لا احد يستطيع بالدخول لفيديوهاتك الحاصة وغيرها .. وايضاً يتميز باشياء كثيرة ولا سيما تستطيع من خلاله اظهار ملفاتك المؤقتة والمجلدات المخفية وايضاً تستطيع التحكم بمستوى الصوت من الإعدادات وايضاً تستطيع تغيير شكل التطبيق اي يمكنك تغيير لون التطبيق بثيمات عديدة انت تختارها بنفسك وايضا ترجمة المقاطع الخاصة بك الموجود على جهازك الأندرويد من خلال تنزيل ملفات اللغة من الإنترنت وميزات كثيرة اكتشفها بنفسك عند تجربة هذا التطبيق الرائع .







هل اعجبك الموضوع :

تعليقات