موقع لربح المال من تطبيق آنستغرام

تواصل الاجتماعي Social mediaمواقع


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعين موقع إسماعيل تكنولوجي ليوم جبنا لكم شرح جديد ومفيد لي المهتمين بي االربح المال وغيرها ليوم شرحنا هوا كيفية الربح من حسابك الانستجرام بكل سهولة وبدون مجهود وتعب  إذا كنت تتوفر على حساب في آنستغرام و عليه الآلاف من المتابعين سواءا عرب او أجانب فإنه يمكنك ان تقوم بجني المال من حسابك على آنستغرام بطريقة بسطية جدا .
حيث يمكنك أن تقوم بعمل إعلانات لأشخاص او شركات على حسابك في آنستغرام من خلال نشر صورة أو نشر ستوري بمقابل مالي .
و لكي تحصل على أشخاص يرغبون في الإعلان على حسابك في آنسترغام فإن كل ما عليك القيام به هو التسجيل في موقع يدعى shoutcart .
موقع لربح المال من تطبيق آنستغرام
موقع shoutcart هو عبارة عن موقع يسمح للمعلنين بالتواصل مع أصحاب الحسابات الكبيرة على آنستغرام ، حيث ما عليك سوى الدخول إلى الموقع ثم التسجيل عبر إلضغط على  im  an  influencer ثم إدخال بياناتك الشخصية و حسابك على آنستغرام الذي ترغب في إستعماله لربح المال .
موقع لربح المال من تطبيق آنستغرام
بعد ذلك تقوم بوضع و تحديد السعر الذي تطلبه مقابل نشر صورة أو ستوري في حسابك على آنستغرام ثم تنتظر إلى ان تتوصل بطلب من أحد الأشخاص الذين يرغبون في شراء إعلان .
موقع لربح المال من تطبيق آنستغرام
و يمكنك ايضا إستعمال الموقع من أجل البحث عن أشخاص تقوم بالإعلان على حساباتهم إن أردت الترويج لشيء معين من خلال صورة أو ستوري في حسابات الآخرين .
الشرح منقول من موقع محترفو الشرح